إنت تــمون

Posted: أكتوبر 29, 2009 in بيني وبين نفسي, تحية مسائية ..

3136924953_13eed66bc6

خلّص حنانك مابقى الا قسـوتك
إقسـى عليّ اقسـى حلالك فدوتك
قبلك قِسـت دنيـاي وإنت تمون


شفت السعـاده يوم عيني شافتك
اسعـدتني الله دايم يسعـدك
لوسقـت لي هم وحـزن هالكون
ضـد الحزن فيني فـرح مخزون


ولي جمعنـا وألتقينـا وكنت لك
ولي فـطر قلبي وفطرني بحـبي لك
لو في بعـادك الهنـا مضـمون
ما عيش لحظـه دونك ولا أكون


الكل نفسي نفسي في ساعه خطر
الا انا .. انت ثم أنـا ثم باقي البشـر
ياأغلى عليّ مني مهمـا يكون
تجرح او تداوي انا ممنــون !


كلمات : تركي

تعليقات
  1. رااائعة …
    احيييك .. 🙂

  2. حلوة ومعبرة ورقيقة وناعمة مثلك.
    اجمل تحية.
    اختك.

  3. كهرمان كتب:

    جميلة جداً

    شكراً
    لك

    كهرمان

اترك رد

