عندي وعندكم كل خير

Posted: مارس 21, 2010 in تحية مسائية ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بعد إنقطاع ليس بالبسيط عدت إليكم وللتدوين بعد عناء ومشقة نفسية وجسدية $: انقطعت بسبب انشغالي الشديد وارهاقي المتواصل رغماً عني ، قلبي معلق هنا و عقلي هناك تحمست لأكتب عن مواضيع كثيرة حدثت وأجلتها حتى ذبلت ولم يعد لها ذاك الطعم ففضلت الإبتعاد حتى أنتهي من مشاغلي .. إنتهيت وما كدت استرخي اسبوع لأجمع أفكاري حتى بادرت بالعودة لعملي وعندما أردت الكتابة فقدت ذاك الإحساس والحماس أصابني الملل حقيقةً فقررت اقفال هذا الجهاز حتى يطيب خاطري وتستقر افكري وكاد أن يكون وداع لولا تداركي للموقف .. لأول مرة في حياتي النتية وبالتحديد منذ 10 سنوات انقطع عن الإنترنت بتملل منه وأنا الباحثة العاشة له .. ربما هو خير فعودتي أخيراً كأنما هي إرتواء ولا أعلم من أين أبدأ 🙂

قبل شهر زوجت إثنتين من أخواتي .. وسبق هذا الزواج تعب كر وفر لقد كان كل شيء مضاعف ولكل واحدة ذوقها الخاص وميولها وأفكارها وديكوراتها ،، ضغط ضغط ضغط حتى الجنون الجميل لسبب جميل فأنا أستمتع وأنتج تحت الضغط أحب  الدقة في التفاصيل والعمل على أكمل وجه لا يرضيني “كويس ومشي الحال” عقلي حاضر وأريد من الكل أن يكون معي على الخط .. في أوقات أجهد نفسي فوق طاقتها حتى لا يشوب عملي شائبة ويتم كل شيء 100% وكان كذلك بفضل الله ،، المزعج هو ضياع عيد ميلادي في الطوشة لا كيكة ولا بطيخ وهدايا مؤجلة حتى الآن لقد نسوني تماما <<< استحي كان عيد ميلادك قبل كم يوم بس من الزواج ..

بعد الفرح بأسبوع عدت على مضض لعملي ولمواعيدي وأثنائها اشتقت للذهاب للحرم وتم ذلك .. عند وصولنا لفتت أنظارنا حال الناس وتجمهرهم خارج الحرم بقرب برج زمزم حضرت الشرطة على عجل وسلم الإطفاء ارتفع  وإذا بها محاولة انتحار!! تعجبت ينتحر بقرب بيت الله لعله عامل أجنبي جاهل والهداية من الله .. تركت الوضع على ماهو عليه ودخلت الحرم كانت فرصة فقد خرج الناس منه وانشغلوا بالحادثة ،، في اليوم الثاني خبر في الجريدة “إحباط محاولة انتحار في برج زمزم ” قرأت التفاصيل ذهلت عندما علمت أنه شاب سعودي في العشرين ضاقت به الدنيا تخرج قبل 5 سنين بنسبة 88% ولم تقبله لا جامعة ولا كليه عمل في الحرم يجر الكراسي المتحركة للمعتمرين .. المهم تأثرت و حزنت هو في بيت الله يشهد الصلوات الخمس كيف له ألا يتضرع لله وكيف له أن ييأس ؟!!

شيء في خاطري = مؤخراً أصبحت الصحف تظهر كل منتحر بأنه مختل” إلا زهقونا بالسطحيات مطلعين كل البلد مجانين طيب رقعوا قولوا مريض نفسي ، شخص يمر بضغوط نفسية مكتئب عنده إنفصام ” ،، مزعج عدم تطرقهم للب المشكلة والبت فيه و وضع الحلول ولو مجاملة من باب تحريك مثل هذه القضايا ولفت نظرالمسؤلين بهذه المصيبة شبابنا يعااااني بحق حتى المتخرجين من أمريكا لم يجدوا وظائف !!! .

على العموم عندي وعندكم كل خير سأكمل غداً إن شاء الله بموضوع آخر ،،

* أشكر بحق كل من راسلني على إيميلي يسأل عني إن كان من بعض المدونيين وغيرهم ممن لم يذكروا لي أسماؤهم أنا محرجة منكم لعدم ردي فحتى الإيميل لم أقرأه إلا الآن شكراً مرة أخرى 🙂

ليلى . ق

Advertisements
تعليقات
  1. أهلا وسهلا بك من جديد
    نفس الحالة اللي مرت عليك تمر علي كثير
    لكن في الأخير أنجو منها بتدوينة او اثنين ولا تلبث أن تسيطر علي من جديد

    والله فكرتيني بأختي الكبيرة لما تشيل هم الكبير و الصغير وتتفقد كل التفاصيل

    على العموم ألف مبروك على أخواتك
    وعودة ميمونة

  2. ليلى.ق كتب:

    الله يبارك فيك .. ويخليلك أختك << حسستني إني كبيرة 🙂

  3. لا أحد يخلو من الاشغال عندنا وعندك خيير 🙂
    نورتي مدونتك ومتابعين ..
    عوداً حميداً ..

  4. KILLUAZLDK كتب:

    قرءت مدوناتك …في الحقيقة هي في غاية الروعة….تدل على شخصية يغمرها الفضول و التطلع للجديد دائما…شخصية مفكرة تحب و تجيد النقد الإجابي و اليناء….مجتهدة و مواضبة تحت حراسة الضمير….سأصدقك القول بنفس طيبة أحب هذه الشخصية لما تمتلكها المرءة….في الأخير إعتني بنفسك و دعي الحرية لأناملك.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s