ناس ما أدري كيف تفكر

Posted: أكتوبر 6, 2010 in تحية مسائية ..

سألتني هم الرجال ممكن يختنقوا من الحب ؟
أنا : نعم أكيد .
هي : كيف ؟
أنا : زي لمن تنخنقي من ولدك بعض الأحيان رغم إنك تحبيه .
هي : هو طفل صغير تفرق أفعاله عن أفعالي .
أنا : أكفُش ههههههههههه يعني المشكلة تخصك .
هي : مين قال ؟
أنا : بتوخنئيه ليه وازاي هههههه ، أنسي خلاص 🙂
هي : إيوا أحسن .
أنا : الله يحسن إليك .
هي : إيش تقصدي .
أنا : دي دعوة بريئة مالهاش مآصد .
هي : أحسب .
أنا : يا هوووو يا لبش 🙂
هي : طيب بقولك شيئ .
أنا : شو يا ألبي ؟
هي : يختي أحس زوجي كل ما أدلعة يضايق مني .
أنا : ههههههههههههههه
هي : ليش تضحكي والله إنك بايخة .
أنا : ههههههههه لا بس عرفت إنك حترجعي لموضوعك ،
هي : هه هه هه بايخة .
أنا : لا ويخصك .
هي : يلعن أم الاستفزاز .
أنا : هههههههههههههههههههه معليه والله ما أقصد ، أتخيل وجهك مفعص من الزعل .
هي : إييييييييييه
أنا : ما يحوج الإييييييييه ، هونيها وتهون .
هي : مضايقة منه .
أنا : يا ستي الدلع حلو والكل يحتاجة بس بتوازن ، وبعدين شكلك تدلعي بإفراط ، تسوي زي إللي زوجها يحب أكله معينة تقوم تسويها كل يوم و تأكله بالقوة إلا تاكل ُكل كُل كُل ، سيبيه براحته أعطيه نفَس شوية خلية يتنفس .
أنا : الووووووو
هي : هااااا
أنا : عيب تقولي ها قولي نعم .
هي : نعم يا أبلتي .
أنا : أيون خليك بنت شاطرة .
أنا : قرأت إيش كتبت ؟
هي : إيوا ، يوه انت ما تدرين لو ما ألهيه يروح لمكتبته ويقعد فيها ويسيبني ، يختي أطفش .
أنا : خليه وسلي نفسك في شيء .
هي : يا سلام والله ما أخليه ما أصدق يجي من العمل عشان يجلس معايا .
أنا : يؤ زوجك كم ساعة يشتغل في اليوم وبعدين هو مو نظام شفتات .
هي : ٨ ساعات إلا شفتات .
أنا : أستحي على وجهك ١٦ ساعة وهو لك .
هي : برضه أبغاه يقعد معايا طول الوقت .
أنا : ولا لصق أمريكي .
هي : إيش هو دا ؟
أنا : شوفي طريقتك غلط ما ينفع كذا تراكي تنفريه خليه يجلس مع نفسه ما فيها شيء .
هي : أقلك العادة هذي فيه من قبل الزواج يعني لو ما أشغلته راح تضاعف ويقعد طول وقته في المكتب .
أنا : يلعن أم التفكير الزنخ من جدك إنت . يا بنت مع أسلوبك دا استغرب ما أتزوج عليكِ أحمدي ربك لسا صابر .
هي : يووووووه ليش يتزوج أعوذ بالله أعوذ بالله ما سويت شي .
أنا : هههههههههه فكرتيني بمقطع مالك نجر حلقة موعد كأس العالم لمن ابليس يقول … ما علينا هذا كله وما سويتي شي خنقتي أهله ، وسلامات ليش التعاويذ هذي كلها تراه زواج يعني حلال وشرع الله تتعوذي من شرع الله .
هي : أقووووول لا تستفزيني ترا الفار يلعب في عبي .
أنا : خليه يلعب ويفرخ و يوصل للجيران كمان إنت امم الله يهديك .
هي : يا ربي بالله تتوقعي يتزوج علي بسبب حركاتي ؟
أنا : ما في شي بعيد عن الله .
هي : منجد أسألك بالله ممكن يتزوج عليا ؟
أنا : إذا خفيتي عنه ما أظن يفكر حتى في الزواج ، وبعدين سيبيه خليه يشتاق لك .
هي : يا خوفي يتزوج .
أنا : إنت خلاص علقتي هنا ، بنت زوجك ما يقدر يسويها ما راح يتزوج أنسي ، مو تقولي عليه ديون .
هي : يختي يقولوا ملي معدته تملى عينه ومدري إيشكلو عشان كدا أطفحه بالقوة .
أنا : كمان تطفحيه ، أقول الكلمة دي عفشة ومو ذوق لا تقوليها وإلا كيف ؟
أنا : بنت
أنا : البنت دي ما تتلهي ولا تغير الموضوع يا …. قلقتيني مدري إنك كذا .
هي : إيوا معاكي خلاص عساه ما جلس معايا .
أنا : إنت يا أطُخه يا أكسر مخه .
هي : إيش أسوي طيب أعمل جدول .
أنا : لالالا منت صاحية ، يختي خليك مرنة خلي الأمور بطبيعتها .
هي : مو انت تقولي يتزوج .
أنا : ايوا في الجنة خلاص ارتحتي بالله يرحم والديك فكينا من ذي السالفة قَرْوَشتي دماغي .
أنا : أقول بروح أنام .
هي : بدري .
أنا : خلاص كبس النو م .
هي : نوم العوافي .
أنا : الله يعافيكي .
هي: إيش تقصدي .
أنا : قسم بالله كف .
هي : هههههه لا خلاص تصبحي على خير .
ليلى ق
تعليقات
  1. أحيي قلمك الراقى وفكرك الموضوعى

  2. الكوميديا السوداء
    تطرف المرأة الشديد في مشاعرها وتقلب ردات فعلها هو السبب الأول المنفر للزوج
    ربما لا تكون المشكلة في افراط الدلال فحسب
    ربما في تقلب المزاجية من أقل المواقف وأبسطها
    وكان الله في عون هي والجميع

    شكرا ليلى 🙂

  3. asma Qadah كتب:

    ويه! رفعَت ضغطي 😐

    هدي مشكلة أغلب الحريم، ربّات البيوت الفاضيات غالباً، عشان كدا أشجّع المرأة العامِلة أو اللي تدرس، أو عندها أي شيء يلهيها عن زوجها المسكين ولو ساعة زمن.
    مشكلة الحريم إنهم مو فاهمين الاستقلالية في حياتهم حتى لو اتزوجوا. فاهمين إنه الوحدة فيه لو سارت “مدام فلان” يعني لازم تسير ظلّه و تكون وراه وقدامه وجمبه وكل شي كل شي في حياته 24/7! لا والهبل لما تسأل زوجها: ما اشتقت لي؟ اييييييييييييييه فين يشتاق يا حسرة؟ D: دا هو يبغى الفكاك ومو قادر!

  4. نوفه كتب:

    ههههههه انا مع كلام استاذة اسماء

    العمل للمرأة شئ طيب يخليها تنشغل بدال الفضاوة اللي هي قاعده فيها :/

    شكرًا لك

  5. yasmenaaaaa كتب:

    والله حلوة ضليت أقراها لأخر حرف.جد كل شي زاد ظن حدو قلب ضدو..حلو الله يعطيك العافية…

  6. استمتعت بالقراءة

    وكالعادة متأخرا

    شكرا لك

اترك رد

